برعاية أمير المنطقة الشرقية الندوة الأولى لإدارة الأزمات والكوارث بالمملكة تنطلق غداً ” الاثنين “

الدمام - فهد المريخي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ينظم غداً ” الاثنين” مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة المنطقة الشرقية بالتعاون مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام (الندوة السعودية الأولى لإدارة الأزمات والكوارث) التي تجمع نخبة من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها.

 

وأوضح مدير مركز إدارة الأزمات والكوارث في إمارة المنطقة الشرقية العقيد / محمد بن سعود بن حاضر أن هذه الندوة تأتي لتحقيق أهداف عدة تتمثل في الارتقاء بمنظومة إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة خاصة والمملكة بشكل عام، ونشر المعرفة ورفع مستوى الوعي في هذا المجال، إلى جانب تشجيع وتنظيم التعاون المشترك بين الجهات ذات العلاقة وتبادل الخبرات ومعرفة أفضل الأساليب العالمية في مجال إدارة الأزمات والكوارث.

الجدير بالذكر أن الندوة ستناقش عدة محاور أهمها: التقنية الحديثة ودورها في إدارة الأزمات والكوارث، إضافة إلى العمل التطوّعي ودوره في مواجهة ذلك، إلى جانب التعرّف على أفضل الممارسات العلمية والعملية بهذا المجال، كما طرحت الندوة محور خاص بالأمن الصحي ودوره في مواجهة التحديات المعاصرة وتطرقت إلى تحليل المخاطر التي تهدد المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برعاية أمير المنطقة الشرقية الندوة الأولى لإدارة الأزمات والكوارث بالمملكة تنطلق غداً ” الاثنين “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أميرالرياض يفتتح مشاريع في الخرج ويلتقي بأبناء الشهداء ويرعى حفل تخريج طلاب الجامعة
التالى اخبار السعوديه بالفيديو.. سيول عشيرة سدير بشمال الرياض