بعد ارتفاع أسعار البنزين.. “حساب المواطن” يحسم مسألة زيادة قيمة الدعم

المناطق_الرياض

حسم برنامج “حساب المواطن”، مسألة رفع قيمة الدعم المقدم للمستفيدين، وذلك بعد ارتفاع أسعار البنزين الذي أعلنته شركة “أرامكو” السبت الماضي.

زيادة الدعم

وورد لحساب “خدمة العملاء” التابع للبرنامج على موقع “تويتر”، استفسارات عديدة من المستفيدين عن إمكانية وجود زيارة جديدة بعد ارتفاع أسعار “البنزين”.

الربع الأخير

وأجابت “خدمة العملاء” بقولها: “إن برنامج حساب المواطن قام بتعديل مبلغ الدعم في الربع الأخير من عام 2018، قبل إجراء الزيادة المنفذة حاليًا في سعر البنزين”.

فرق التكلفة

وأوضحت أن “الدعم المقدم يمثل فرق التكلفة مابين السعر السابق والحالي؛ حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها”.

القيمة المضافة

كما يشمل الدعم المقدم -بحسب البرنامج- تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد ارتفاع أسعار البنزين.. “حساب المواطن” يحسم مسألة زيادة قيمة الدعم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق وزير الطاقة يلتقي وزير الكهرباء العراقي
التالى "الرشيدي" تحصل على وسام المدارس المعززة للسلوك