اخبار السعوديه بالفيديو.. ثلاث مواطنات في قلب المغامرة عبر حلقة تليفزيونية بوادي لجب

فاجأت مقدمات برنامج ” وين الحين ” المذاع على MBC ، بتقديم حلقة خاصة عن استكشاف المناظر الطبيعية والسياحية في وادي لجب والذي يقع بمنطقة جازان جنوب غرب المملكة .

وظهرت مقدمات البرنامج وهن المواطنات : نهال فلمبان ، وهيا السماري ، وسارة عمر ، في طريقهن إلى الوادي الشهير والذي يقع ضمن اودية تهامة ويتبع لجبال الريث ، ليكشف الفيديو عن جمال الطبيعة الخلابة .

كما قامت المقدمات بتجربة التسلق للشق الصخري الذي تخترقه السيول والحديقة المعلقة التي تشتهر بها المنطقة ويقصدها السائحون في مشهد مثير وحماسي .

الجدير بالذكر ان برنامج “وين الحين ” يهدف لإكتشاف المناطق السياحية الشهيرة حول العالم ، ويعرض كل ثلاثاء في تمام الساعة 9:30 مساءً ، على شاشة MBC .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالفيديو.. ثلاث مواطنات في قلب المغامرة عبر حلقة تليفزيونية بوادي لجب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق وزير الطاقة يلتقي وزير الكهرباء العراقي
التالى "الرشيدي" تحصل على وسام المدارس المعززة للسلوك