اخبار السعوديه 95 % من القراء لا يثقون في معلومات ” السوشيال ميديا “

أجرت صحيفة ” صدى ” الإلكترونية استطلاع رأي لقرائها حول إذا ما كانوا يعتبرون وسائل التواصل الاجتماعي مصدر موثوق للمعلومات بالنسبة لهم أم لا.

وأجاب 95% من القرّاء بواقع 488 صوتًا؛ بالنفي حيث أنهم لا يعتبرون ” السوشيال ميديا ” مصدر موثوق لاستيقاء معلوماتهم؛ فيما قال 5% من القرّاء بواقع 28 صوتًا بالإيجاب بأنهم يعتبرونها مصدر موثوق.

وفي السياق نفسه، أكد الخبراء على ضرورة اتباع بعض الخطوات للتأكد من صحة المعلومات والأخبار على ” السوشيال ميديا ” قبل إعادة نشرها وتداولها، ومن بين ذلك منطقية الأخبار التي يتم نشرها والبحث عن الصور المتداولة في مختلف المواقع للتأكد من صحة المعلومات الملحقة بها ومراجعة البيانات الخفية الخاصة بكل صورة وغيرهم من الطرق والأساليب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه 95 % من القراء لا يثقون في معلومات ” السوشيال ميديا “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق جامعة تبوك تشارك في بحث علمي بمؤتمر الألم بأمريكا
التالى بالأرقام.. «النقل العام» تكشف الارتفاع الكبير في عمل المواطنين بنشاط توجيه المركبات