أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الغامدي

المناطق-الباحة

نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- إلى أسرة وذوي رئيس رقباء فهد بن سرحان الغامدي الذي استشهد أثناء أداء واجبه في الحد الجنوبي.
وأكد سمو أمير منطقة الباحة خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم, أن ما يقوم به الجنود البواسل في مختلف مواقعهم من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن، سائلاً الله -عز وجل- أن يسكن الشهيد فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء.
من جانبهم أعرب ذوو الشهيد الغامدي عن شكرهم وتقديرهم للقيادة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان, مبدين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الوطن الغالي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الغامدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق تعليم الطائف يستأنف برامجه التدريبية وسط حضور ملفت للمعلمين والمعلمات
التالى محافظ الطائف يقف على الاستعدادات الميدانية لمركز البهيتة الأمني لموسم الحج