وقف الملك عبدالعزيز يناقش آلية استثمار أراضي الوقف بمحافظتي بحره والجموم

وقف الملك عبدالعزيز يناقش آلية استثمار أراضي الوقف بمحافظتي بحره والجموم
وقف الملك عبدالعزيز يناقش آلية استثمار أراضي الوقف بمحافظتي بحره والجموم

المناطق - واس

بحث الأمين العام لوقف الملك عبد العزيز للعين العزيزية ، لؤي بن همام طرابزوني ، سُبل التعاون المثمر والبنّاء بين أمانة الوقف ومحافظتي بحرة ، والجموم ، وذلك من خلال تحديد مواقع لتثبيت العلامات الكبيرة لأراضي الوقف بالمحافظتين ، ومناقشة منع التعدي عليها ، وفرص استثمارها .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها طرابزوني ، وفريق العمل المصاحب اليوم ، لمكتبي محافظ بحرة خالد بن حمود البقمي ، ومحافظ الجموم عمران بن حسن الزهراني .
وأعرب الأمين العام للوقف عن شكره لمحافظيّ بحره ، والجموم ، على الدعم والتعاون في تثبيت العلامات لحدود الوقف ، وتقديمهم التسهيلات اللازمة ، في إطار تنفيذ الأهداف الاستراتيجية لأمانة الوقف التي ترمي لبناء الإنسان وتنمية المكان ومواكبة رؤية المملكة 2030 ، والاستثمار الأفضل لأراضي الوقف لضمان تطويرها وتنميتها ، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجابياً في سبيل تنمية وتطوير المحافظات التي تمر بها حدود أراضي الوقف .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وقف الملك عبدالعزيز يناقش آلية استثمار أراضي الوقف بمحافظتي بحره والجموم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمير القصيم يتسلم تقرير برنامج “عيدنا في حينا 40”
التالى الأمير فيصل بن مشعل يبحث آخر التطورات لمركز القصيم للإبداع والابتكار