اخبار السعوديه بالفيديو.. الداخلية تكشف تقنية عالية تمكنها من متابعة المطلوبين داخل صحن الطواف

عرضت وزارة الداخلية خلال جناحها في معرض “جیتكس” المقام بإمارة دبي، تقنية عالية الجودة لتحديد أو متابعة شخص مطلوب من داخل الحرم المكي، في حال تجاوزه للنظام.

وأظهر مقطع فيديو عرضته الوزارة خلال المعرض تعتمد تلك التقنية على إحدى الكامیرات المثبتة في برج الساعة بالحرم المكي، والتي تتميز بدقتها العالية رغم بعد المسافة، حتى أن الكامیرا تابعت المتواجدين في صحن الحرم، ووصلت إلى إمكانیة متابعة وتحديد وتصوير بعض المتواجدين حول الكعبة مباشرة.

يٌذكر أن معرض “جيتكس” للتقنية هو ملتقى تستطيع فيه الھیئات والمؤسسات من الكشف عن الأفكار المبتكرة، كما يعرض أحدث ما وصل إلیه العلم في تقنیات الاتصالات والمعلومات والحوسبة السحابیة، والأجھزة والبرامج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالفيديو.. الداخلية تكشف تقنية عالية تمكنها من متابعة المطلوبين داخل صحن الطواف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حملة تفتيشية لعمل حائل بمجمع قراند مول لمتابعة مخالفي العمل .
التالى مدني جازان يحذر من نقابات جوية وهطول امطار وتساقط برد على المنطقة