الخطوط السعودية تنفي عودة الطيران الدولي.. باستثناء هذه الرحلات

الخطوط السعودية تنفي عودة الطيران الدولي.. باستثناء هذه الرحلات
الخطوط السعودية تنفي عودة الطيران الدولي.. باستثناء هذه الرحلات

المناطق_الرياض

نفت “الخطوط الجوية السعودية”، صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة رحلات الطيران الدولي.

وقال حساب “الخطوط السعودية” على موقع “تويتر”؛ ردًا على مستفيد: “نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر”.

وأشارت “الخطوط السعودية”، إلى “استثناء رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة” من قرار تعليق الرحلات الدولية.

وكان وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أكد استمرار تعليق الرحلات الدولية والدخول والخروج البري والبحري عبر منافذ المملكة كافة حتى إشعار آخر وفقًا لما أقرته الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم الروساء، ذكر أن هناك هناك لجانا مختصة تدرس قرار استئناف الرحلات الدولية مثل قرار عودة الرحلات المحلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخطوط السعودية تنفي عودة الطيران الدولي.. باستثناء هذه الرحلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق جولة ميدانية بعدد من الأسواق للتأكد من تطبيق التباعد الجسدي ولبس الكمامات في جدة
التالى مجموعة mbc تعلن استقبال طلبات الشباب السعوديين والسعوديات في قطاعات الإنتاج والإعلام والترفيه