اخبار السعوديه متحدث الصحة: لم نرصد تنبؤات تشير إلى الانتهاء من الفيروس مبكرًا

علي القحطاني (صدى):

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أنه لم تم رصد أي تنبؤات من مراكز الدراسات المعتمدة تشير إلى الانتهاء من فيروس كورونا بشكل مبكر.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: " الرصد مستمر، وهناك بعض الموجات والتفشيات التي تحدث في دول العالم ومتابعتها بشكل مستمر من كافة المنظمات والمراكز والهيئات والخبراء ".

وأكد أنه لم يسجل الفيروس حتى الآن موجة ثانية، كما نشرت وسائل إعلام أجنبية، ولكن هناك بؤر وتفشيات تظهر بين الحين والآخر مجموعة من المناطق في العالم، لكن مثل هذه الأوبئة قد تسجل موجات ثانية.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه متحدث الصحة: لم نرصد تنبؤات تشير إلى الانتهاء من الفيروس مبكرًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مصادر "سبق": السماح بفتح المقاهي لتقديم الشيشة بعد تطبيقها البروتوكولات الصحية
التالى برئاسة وزير التعليم.. مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعتمد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب