اخبار السعوديه سجن رجل وأبنائه بسبب «المحلول المعجزة» للقضاء على الفيروس

واشنطن (صدى):

يواجه رئيس كنيسة مزيفة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأبنائه الثلاثة، تهمة التآمر وازدراء السلطات لبيعهم سائل تنظيف سام ادعوا أنه قادر على معالجة مرضى الفيروس المستجد؛ مستغلًا تصريحات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكان ترامب قد تحدث عن إمكان حقن أجسام المرضى بسوائل تعقيم للقضاء على الفيروس، ليطلق منتجا سماه "المحلول المعدني المعجزة" (إم إم إس)؛ فيما كتب الأب غرينون عبر فيسبوك في 24 أبريل، "ترامب حصل على إم إم إس ومعه المعلومات كلها! (...) نطلب من الرب أن يساعد الآخرين على رؤية الحقيقة".

ومن جانبه، أوضح النائب العام عن جنوب فلوريدا في وثيقة صادرة، الأربعاء، إن السلطات الصحية الفيدرالية "تلقت تقارير عن أناس يحتاجون إدخالهم المستشفيات للمعالجة أو يعانون أوضاعا تهدد حياتهم أو يموتون من جراء تناول إم إم إس".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه سجن رجل وأبنائه بسبب «المحلول المعجزة» للقضاء على الفيروس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق “الصحة” : أكثر من 153 ألف زيارة لفرق الالتزام للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية ومكافحة العدوى لدى المؤسسات الصحية
التالى خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من ولي عهد بريطانيا