اخبار السعوديه مطالب بتكريم رجل الأمن الذي سيطر على مشاجرة النساء رغم الهجوم

علي القحطاني (صدى):

أثارت المشاجرة العائلية في أحد المتنزهات بعنيزة والتي نشرت "صدى" فيديو لها، جدلًا واسعًا بسبب ردة فعل أحد رجال الأمن لاحتواء المشاجرة والسيطرة عليه.

وهاجم العديد من الحسابات، قيام الشُرطي بالسيطرة على امرأة واجتزأوا هذا الجزء من الفيديو بشكل عام؛ في محاولة لتجييش الرأي العام ضده.

من جانبه، علّق الأمير سطام بن خالد آل سعود على الأمر، مؤكدًا أن ما قام به العسكري تصرف صحيح وذلك للسيطرة على الموقف وإنهاء المشاجرة بسرعة.

وأضاف: " فالنظام والقانون يطبق على الجميع المواطن أو المقيم والرجل أو المرأة، أما إقتصاص المقطع بهدف الإساءة للعسكري وتجييش الرأي العام ضده والإساءة لأنظمة الدولة أمر خطير يستحق من قام به العقاب".

كما دشّن النشطاء وسم "نطالب بتكريم الشُرطي"؛ للوقوف بجانبه ضد الحملة الموجهة ضده، والدفاع عنه.

وألقت شرطة منطقة القصيم، القبض على المتورطين في المشاجرة الجماعية، حيث تمت السيطرة على المتورطين فيها، وهم (8) رجال، و(5) نساء من الجنسية اليمنية.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مطالب بتكريم رجل الأمن الذي سيطر على مشاجرة النساء رغم الهجوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "البنك الأهلي" و"سامبا" يعلنان إنشاء موقع إلكتروني مشترك
التالى بعد تبادل الإهانات والألفاظ الجارحة.. هل تُلغى مناظرتا "ترامب – بايدن" القادمتان؟