هروب ممارسين صحيين بعيادات أسنان شهيرة في الرياض خلال جولة تفتيشية..

هروب ممارسين صحيين بعيادات أسنان شهيرة في الرياض خلال جولة تفتيشية..
هروب ممارسين صحيين بعيادات أسنان شهيرة في الرياض خلال جولة تفتيشية..

المناطق - الرياض

أغلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض مؤخراً، مجمع عيادات أسنان يتبع لإحدى المجموعات الطبية الشهيرة، تحفظياً، إثر رصد عدد من المخالفات.

وأوضحت “صحة الرياض” في بيان اليوم (الثلاثاء)، أنه خلال الجولات المستمرة لفرق الالتزام على إحدى المنشآت الصحية الشهيرة في طب الأسنان، تم رصد عدد من المخالفات، تمثلت في التعدي على أحد أعضاء فريق الالتزام، وتشغيل أطباء وتمريض لا يحملون تراخيص مزاولة مهنة، وتظاهروا بأنهم مرضى للتملص والهروب.

وأبانت أن المخالفات تضمنت كذلك عدم وجود طبيب استشاري، أو نائب أول، واختلاف مسمى المجمع عن الاسم الصادر له الترخيص، علاوةً على رفض المدير الإداري للمجمع التعاون مع أعضاء الالتزام، مع ادعائه القدرة على شطب محاضر التفتيش من خلال علاقاته.

وأشارت إلى أن الإغلاق التحفظي الصادر من لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة إجراء أولي احترازي للحفاظ على سلامة المرضى، وأن اللجنة ستستمر في نظر القضية لإصدار القرار النهائي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هروب ممارسين صحيين بعيادات أسنان شهيرة في الرياض خلال جولة تفتيشية.. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق تحديث جديد من إمارة عسير حول #حريق_تنومة: نواصل دعم "الدفاع المدني"
التالى بعد تبادل الإهانات والألفاظ الجارحة.. هل تُلغى مناظرتا "ترامب – بايدن" القادمتان؟