الكلية التقنية بنجران تستقبل متدربيها لأداء الاختبارات حضورياً

المناطق - واس

استقبلت الكلية التقنية بنجران اليوم, متدربيها لأداء الاختبارات الشهرية حضورياً في مقر الكلية مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
وأكد المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق، أنّ الكلية طبقت جميع الإجراءات الاحترازية ضمن استعداداتها للتجهيز لاختبارات المتدربين وفق عمليات التنسيق والمتابعة بين وحدة السلامة والصحة والمهنية وجميع أقسام الكلية بمختلف التخصصات منذ وقت مبكر ليتسنى للمتدربين تأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة مع المحافظة على صحتهم وسلامتهم.
وأشار إلى أن جداول اختبارات المتدربين وزعت على فترة أسبوعين بمتابعة وكالة الكلية للتدريب ووكالة الكلية لشؤون المتدربين لضمان تأدية الطلبة لاختباراتهم دون ازدحام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكلية التقنية بنجران تستقبل متدربيها لأداء الاختبارات حضورياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه بالفيديو.. هبوط أرضي يبتلع إطارات شاحنة بأحد شوارع حفر الباطن
التالى اخبار السعوديه بالفيديو..أول امرأة تحلق بالطيران الشراعي تروي كيف تغلبت على الخوف