مستشفى الملك خالد في الخرج يحصد جائزة أفضل مشروع تحسين أداء على مستوى المملكة

مستشفى الملك خالد في الخرج يحصد جائزة أفضل مشروع تحسين أداء على مستوى المملكة
مستشفى الملك خالد في الخرج يحصد جائزة أفضل مشروع تحسين أداء على مستوى المملكة

المناطق -أشرف العصيمي

حصد مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج جائزة أفضل مشروع تحسين أداء لمستشفى عام لعام 2019.

حيث تم إعلان الجائزة عن طريق البث الإلكتروني المباشر لقناة وزارة الصحة والتي تم عرضها في قاعة الاجتماعات بالمستشفى بحضور مدير المستشفى الأخصائي فهد بن محمد الممخور والمشاركين في مشاريع التحسين، حيث أعلن وكيل وزارة الصحة المساعد للتخطيط والتميز المؤسسي ورئيس لجنة التحكيم الدكتور عبد العزيز عبدالباقي للمسار الأول لمسار المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في فئة أفضل مشروع تحسين أداء عام لعام 2019 على مستوى المملكة .

وقد قدم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة التهنئة لجميع الفائزين بجوائز أداء الصحة المختلفة.

من جانبه أعرب مدير المستشفى الأخصائي فهد الممخور عن بالغ سعادته بتحقيق الجائزة مثمناً بذلك الجهود المتميزة التي قام بها الطاقم (الطبي – الاداري) بتحسين كفاءة الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير المعتمدة.

الجدير بالذكر أن المستشفى قدم مشروع تحسين أداء أساسي بالإضافة لمشروعين تحسين أداء لتطوير الخدمات الصحيه المقدمة من خلال تحسين تجربة المريض وكفاءةالجودة والإنتاجية باستخدام الحلول الرقمية ومنهجيات التحسين التي تساهم في تطوير المنظمة للوصول إلى التميز المؤسسي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مستشفى الملك خالد في الخرج يحصد جائزة أفضل مشروع تحسين أداء على مستوى المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق جدة.. إطلاق برنامج "جامعة بلا أسوار" لتحقيق رؤية الشراكة المجتمعية
التالى اخبار السعوديه بالفيديو..أول امرأة تحلق بالطيران الشراعي تروي كيف تغلبت على الخوف