اخبار السعوديه الزكاة والدخل: إعفاء الغرامات يشمل اعتراضات المكلفين على فرض غرامات التأخر في التسجيل

الرياض (صدى):

أوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أن مبادرة الإعفاء من الغرامات، تشمل اعتراضات المكلفين القائمة لدى الهيئة على فرض غرامات التأخر في التسجيل.

وأشارت الهيئة إلى أنه يتم إعفاء المكلف من غرامة التأخر في السداد، بشرط سداد الضريبة المستحقة وتوثيق التنازل عن الدعوى لدى الأمانة العامة للجان الضريبية وفق الإجراءات المعتمدة لذلك.

وكانت الهيئة قد أعلنت عن تمديدٍ إضافي لفترة الاستفادة من مبادرة "إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية عن المكلفين"، لثلاثة أشهر، تنتهي بتاريخ 31 من شهر ديسمبر المقبل، في خطوةٍ تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المكلفين لتصحيح أوضاعهم المالية، وتمكينهم من أداء واجباتهم الزكوية والضريبية.

ونشرت الهيئة العامة للزكاة والدخل، دليل مبادرات الهيئة لتحفيز الاقتصاد، من خلال الرابط التالي : هنا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الزكاة والدخل: إعفاء الغرامات يشمل اعتراضات المكلفين على فرض غرامات التأخر في التسجيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق عروض ضخمة وغير مسبوقة.. جولي شيك تطلق حملتها "جولي فرايدي 2020"
التالى عروض ضخمة وغير مسبوقة.. جولي شيك تطلق حملتها "جولي فرايدي 2020"