“موانئ” توقع عقداً لتعزيز ربط الاقتصاد الوطني بالأسواق العالمية

“موانئ” توقع عقداً لتعزيز ربط الاقتصاد الوطني بالأسواق العالمية
“موانئ” توقع عقداً لتعزيز ربط الاقتصاد الوطني بالأسواق العالمية

المناطق - الرياض

أبرمت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” اليوم في مقرها الرئيس بالرياض ، عقداً مع شركة كي بي إم جي الفوزان وشركاه.
وقَّع العقد من جانب الهيئة العامة للموانئ معالي الرئيس المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب ، ومن جانب شركة كي بي إم جي رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله حمد الفوزان، بحضور عدد من نواب الرئيس ومديري الإدارات بالهيئة وفريق عمل كي بي إم جي.
ويأتي هذا المشروع في إطار تفعيل العمل بأسلوب تجاري في سبيل تحقيق رؤيتها، في أن تصبح الهيئة العامة للموانئ لاعباً رئيساً يربط الاقتصاد الوطني بالأسواق العالمية ، وتطوير العمل المالي بالهيئة وتحقيق الاستدامة المالية.
وتعمل الهيئة العامة للموانئ على استكمال أعمال التحول المحاسبي على أسس تجارية، وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقرير المالي (IFRS) ، مع مراعاة المنجزات السابقة، وبما يتماشى مع تنظيم الهيئة بالعمل على أسس ومعايير دولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “موانئ” توقع عقداً لتعزيز ربط الاقتصاد الوطني بالأسواق العالمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "المقبل" يرفع التهاني لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة ذكرى البيعة
التالى هذه معالم المرحلة الثالثة من العودة للعمرة التي انطلقت اليوم