المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة

المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة
المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة

الرياض - فلاج الشعيفاني

رفع معالي المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات‬ الدكتور فهد بن عبدالله السماري أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام ‫خادم الحرمين الشريفين‬ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على قيام المركز بعقد مؤتمر دولي في مجال الوثائق والأرشيف.

وقال معاليه بأن هذه الموافقة الكريمة تأتي في سياق الاهتمام الدائم الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لقطاع الأرشيف والوثائق وتعزيز دوره والذي تجلى في الدعم اللامحدود للمركز مما انعكس ايجاباً على مراكز الوثائق في الأجهزة الحكومية لتطويرها وتمكينها من أداء مهامها في المحافظة على الوثائق الحكومية وتنظيمها وتكريس دورها الهام في المنظومة الحكومية بالإضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المشرف العام على المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشكر القيادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الدفاع المدني" يحذّر من احتمالية هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
التالى هذه معالم المرحلة الثالثة من العودة للعمرة التي انطلقت اليوم