أمير جازان يطلع على تقرير الديوان العام للمحاسبة عن نتائج تقويم اداء عددا من القطاعات الحكومية بالمنطقة

المناطق_فضة عطيف

استقبل صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عبدالرحمن بن يحي آل واكدة .
وتسلم سموه خلال اللقاء تقرير الديوان العام للمحاسبة ، واطلع على نتائج تقويم أداء بعض فروع الأجهزة الحكومية الخدمية بالمنطقة عن السنة المالية 1440 / 1441هـ من العام المنصرم ، وأبرز إنجازات وجهود الديوان، التي أثمرت في المحافظة على المال العام .
منوهاً سموه بالدور الهام الذي يقوم الديوان العام للمحاسبة والقيام بمهامه الرقابية وممارسة اختصاصاته.

من جانبه عبر مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عبدالرحمن آل واكدة ، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته المستمرة التي تسهم في دعم وإنجاح عمل وجهود الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير جازان يطلع على تقرير الديوان العام للمحاسبة عن نتائج تقويم اداء عددا من القطاعات الحكومية بالمنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق