اختتام دورة تدريبية لتدريب الباحثين والباحثات على نظام الضمان الجديد

510960cb9c.jpg718765b5f2.jpg
خالد الطقطقي 

اختتمت بقاعة الضمان الاجتماعي للاجتماعات بمنطقة تبوك الدورة التدريبية لتدريب الباحثين والباحثات على نظام الضمان الجديد ولمدة أربع ايام ابتداء من يوم الأحد الموافق 22/8/1442هـ.
حيث قدم سفراء الضمان بالقسم الرجالي سفير الوكالة / خالد الكويكبي وكذلك مثل القسم النسائي سفيرة الوكالة /شذى البلوي ، وتم خلال الدورة التعرف إلى أهم التغيرات بين النظام الجديد وبين النظام السابق ولوائحه التنظيمية ، وشارك فيها الباحثين والباحثات الميداني للضمان.
وأوضح سعادة الأستاذ منيف الحربي مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ان الوزارة تسعى لتطوير خدمات الضمان الاجتماعي بدأ من تطوير أداء عمل باحث الضمان الميداني، لافتاً الانتباه إلى أن برنامج تطوير مهارات البحث الميداني لتحقيق التعامل الأمثل مع المستفيدين من الضمان الاجتماعي، وتعريف المستفيدين بجميع الخدمات المقدمة والفئات التي يخدمها الضمان وشروطها والتزامهم بحقوق المستفيدين وواجباتهم التي كفلتها لهم الدولة.


 0  0  0  04-08-2021 11:18 مساءً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختتام دورة تدريبية لتدريب الباحثين والباحثات على نظام الضمان الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز