اخبار السعوديه تشكيل لجنة لوضع تصور عام لعودة التعليم حضورياً

الرياض (صدى):

قرر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ تشكيل لجنة لاعداد تصور عام لعودة التعليم حضوريا تشمل التعليم العام، والجامعي، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برئاسة معالي النائب وعضوية عدد من المعنيين .

وتكون مهام اللجنة التحقق من جميع التنظيمات والترتيبات اللازمة لعودة التعليم حضوريا على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس، والتدريب التقني والمهني قبل بداية العام الدراسي، ومناقشة وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة للحضور، والخروج بتصور واضح حيال ذلك لجميع مراحل التعليم الحكومي والأهلي.

كما تقوم اللجنة بتحديد سيناريوهات العودة الحضورية والأدلة اللازمة للعودة بما في ذلك عدم شمول الحضور لكل الطلبة، وترفع اللجنة بتوصياتها ومرئياتها خلال خمسة أيام من تاريخه، ليتم التوجيه حيال التنسيق على ضوء ذلك مع وزارة الصحة فيما يخص الفئات المستهدفة.

جاء ذلك بعد صدور موافقة المقام السامي على عودة التعليم حضوريًا على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس والفئات المستهدفة من الطلبة وفق ماتتفق عليه وزارتي التعليم والصحة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه تشكيل لجنة لوضع تصور عام لعودة التعليم حضورياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى