اخبار السعوديه آل الشيخ يطلب من والد شاب الانضمام للترفيه:"أحتاج الابن في كذا مكان"

نجران (صدى):

أبدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه إعجابه بشاب يدعى أحمد مانع آل مشرف والذي تميز بصناعة الفيديوهات والتحدث فيها باللغة الإنجليزية بطلاقة عن السياحة والثقافة في منطقة نجران.

 

وقال تركي آل الشيخ:"ياليت إذا الشاب يتواصل معي في الترفية وبعد ذلك قام أحد المتابعين لآل الشيخ بالإشارة إليه في حساب والد الشاب الدكتور "مانع آل مشرف".

وعرض تركي آل الشيخ على والد الشاب انضمام ابنه للهيئة قائلاً:"ياليت إذا الدكتور حاب الابن ينضم لنا في هيئة الترفيه أنا جاهز في كذا مكان أحتاج الابن فيه"، فرد عليه الأب، قائلاً:" معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ أحمد في خدمة الوطن ورهن إشارتكم. أحمد استثمر فيه الوطن وحان الآن سداد الدَّين. أشكر معاليكم على الاهتمام بأبناء الوطن".

وتابع:"شكراً لك وكفو ياليت يتواصل مع الأخ فيصل بافرط الرئيس التنفيذي في الترفيه".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه آل الشيخ يطلب من والد شاب الانضمام للترفيه:"أحتاج الابن في كذا مكان" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى