تجمع الرياض الصحي الأول للراغبين بالحج: ارفعوا معدل لياقتكم

تجمع الرياض الصحي الأول للراغبين بالحج: ارفعوا معدل لياقتكم
تجمع الرياض الصحي الأول للراغبين بالحج: ارفعوا معدل لياقتكم

أطلق تجمع الرياض الصحي الأول حملة توعوية تحت شعار “حجٍ آمن”؛ والتي تهدف إلى تقديم النصائح والإرشادات الصحية للحجاج في ظروف استثنائية وفي ظل اجراءات وقائية تسهم في التصدي لجائحة كورونا، كما تهدف لزيادة الوعي بشأن سلامة الحجاج قبل وأثناء وبعد تأدية مناسك الحج بسهولة ويُسر.

وبيّن “التجمع الأول” بأن التوعية ابتداءًا من ما قبل الحج وتشمل أهمية زيادة معدل اللياقة البدنية للراغبين بالحج من خلال ممارسة الرياضة بالإضافة إلى أهمية الحصول على تطعيمات الإنفلونزا الموسمية والحمى الشوكية الإلزامية للحجاج.

وأكد “التجمع الأول” بأنه لا يوجد أي تعارض بين التطعيمات الخاصة بالحج وبين لقاح فيروس كورونا، مشدداً على ضرورة الحصول عليها جميعها وهي متوفرة في مراكز الرعاية الصحية الأولية بجنوب وغرب العاصمة وهي مركز صحي سلطانة، مركز صحي ظهرة نمار، مركز صحي الخالدية، مركز صحي العزيزية 2، مركز صحي ظهرة البديعة، مركز صحي الملز.

يُذكر أن التجمع الصحي الأول أطلق حزمة من المبادرات التوعوية على مستوى مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الحملات الميدانية في المراكز التجارية والمساجد والأماكن العامة؛ وذلك حرصًا على خلق بيئة آمنة صحيًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تجمع الرياض الصحي الأول للراغبين بالحج: ارفعوا معدل لياقتكم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق