الحموان: مسالخ الجوف تستقبل أكثر من 18 ألف ذبيحة خلال عيد الأضحى

الحموان: مسالخ الجوف تستقبل أكثر من 18 ألف ذبيحة خلال عيد الأضحى
الحموان: مسالخ الجوف تستقبل أكثر من 18 ألف ذبيحة خلال عيد الأضحى

المناطق_الجوف

استقبلت مسالخ أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها ونقاط الذبح والمطابخ الأهلية المصرح لها، أكثر من 18 ألف رأس من الأغنام والمواشي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وقال المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان إن المسالخ ونقاط الذبح التابعة لأمانة منطقة الجوف وبلدياتها، وكذلك المطابخ المرخصة أنهت خلال أيام عيد الأضحى المبارك تجهيز أكثر من 18 ألف رأس من الأغنام والماشية.
وأكد الحموان أن الأمانة تابعت من خلال الفرق الرقابية المختصة تطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية والاحترازية في المسالخ ونقاط الذبح والمطابخ، مشيراً إلى أن الأمانة حرصت على تسهيل الإجراءات للمراجعين في المسالخ وتقليل وقت الانتظار، بتوجيهات ومتابعة مستمرة من أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحموان: مسالخ الجوف تستقبل أكثر من 18 ألف ذبيحة خلال عيد الأضحى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق