خدمةً لأبناء الوطن .. الإعلامي فهد الرشيدي ينشر أحدث الوظائف عبر حساباته بمواقع التواصل

23461b67bf.jpg4433059a9a.jpg
خاص: 
يخصص الإعلامي فهد الرشيدي جزءًا كبيرًا من نشاط حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، لخدمة أبناء الوطن وفي القلب منه منطقة تبوك، وفي هذا الصدد يقوم "الرشيدي" بنشر آخر أخبار الوظائف؛ سعيًا منه لعرض المتاح من فرص التوظيف ولاطلاع الباحثين عن عمل باحتياجات السوق من خلال مد جسر التواصل بين طالبي العمل وبين الشركات والجهات المختلفة.
جدير بالذكر أن فهد الرشيدي هو إعلامي مهتم بالشأن المحلي، ومؤسس أول صحيفة إخبارية في تبوك وهي صحيفة تبوك الإلكترونية، وكذلك مؤسس أول حساب وظائف على مستوى منطقة تبوك (وظائف تبوك).
هذا، ويمكن متابعة آخر أخبار الوظائف من خلال حساب سناب فهد الرشيدي (fahad-tabuk) ، أو حساب الرشيدي على تويتر ( tabuk_1) او عبر قناته في التيليجرام (fahad7161)

image
image
image


 0  0  25  07-29-2021 01:53 مساءً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خدمةً لأبناء الوطن .. الإعلامي فهد الرشيدي ينشر أحدث الوظائف عبر حساباته بمواقع التواصل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز