الصحة: الطلاب الذين لن يأخذوا الجرعة الأولى قبل 8 أغسطس لا يمكنهم حضور اليوم الدراسي الأول

المناطق - الرياض:

أوضحت وزارة الصحة أن الطلاب والطالبات الذين لن يأخذوا الجرعة الأولى قبل تاريخ ٨ أغسطس لن يتمكنوا من حضور اليوم الدراسي الأول، حيث إن المدة بين الجرعتين ٣ أسابيع.

وأهابت الوزارة، في رسالة اليوم الخميس لأولياء الأمور والطلاب والطالبات، بضرورة أخذ لقاح كورونا من الفئة العمرية (12-18) عاما، وذلك حرصاً على العودة الآمنة للدراسة حضوريًا.

وكانت وزارة التعليم أوضحت في وقت سابق أن تحصين الطلاب والطالبات في مرحلة التعليم العام بلغ 61%، وفي مراحل التعليم الجامعي ارتفع إلى 85%.، مشيرة إلى أنه في الوقت نفسه تم تحصين 92% من المعلمين والمعلمين والإداريين والموظفين بمدارس التعليم العام، و64% من الكادر الأكاديمي وموظفي الجامعات.

وحضّت الوزارة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم على التطعيم بالجرعة الأولى قبل 8 أغسطس الجاري، وبالجرعة الثانية بعدها بثلاثة أسابيع، استعداداً للعودة الحضورية للدراسة في 29 من الشهر ذاته، وحفاظاً على سلامة الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصحة: الطلاب الذين لن يأخذوا الجرعة الأولى قبل 8 أغسطس لا يمكنهم حضور اليوم الدراسي الأول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق