اخبار الرياضه السعوديه دومينيغيز معترفاً: أنا غبي!

اخبار الرياضه السعوديه دومينيغيز معترفاً: أنا غبي!
اخبار الرياضه السعوديه دومينيغيز معترفاً: أنا غبي!
اليوم السبت 13 يناير 2018 انتقد الدولي المعتزل مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا مونشنغلادباغ الألماني ألفارو دومينيغيز ما يفعله نجوم كرة القدم من إنفاق الكثير من الأموال دون الشعور بقيمتها، قائلا: «إنهم لا يحسنون إدارة هذه الأموال». وأضاف: «للأسف نجوم الكرة لا يعرفون كيف يديرون الملايين التي يتقاضونها، هذه الأموال تحدث تغييرا جذريا في حياتهم ودون تعليم ومعرفة ستكون إدارتها شيئا صعبا للغاية».

وزاد دومينيغيز: «هل تريد أن تعرف كيف يسير الأمر؟ امنح طفلا يسير في الشارع مبلغ مليون يورو وشاهد كيف سيتصرف به، أعتقد أنه لن يتصرف أفضل من لاعب كرة القدم، للأسف هذا ما كنت أفعله أيضا لأنني لم أكن أحسن إدارة أموالي».

وكشف لاعب أتلتيكو السابق هذا الجانب في حياته، قائلا: «عندما تكون لاعب كرة قدم لا تشعر بقيمة المال، فأنت تشتري دائما سيارات باهظة الثمن وساعات فاخرة، ولن تجد صعوبة في الذهاب لتناول العشاء بطائرة خاصة، كل هذا عادي جدا، ومع الأسف كنت أفعل كل ذلك».

وأكمل المدافع الإسباني حديثه: «أتذكر ذات مرة خرجت لتناول العشاء مع أصدقائي ولكنني فوجئت بأن الفاتورة قيمتها 15 ألف يورو، قد يكون الأمر عاديا بالنسبة للبعض، لكني شعرت وقتها أنني غبي جدا».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه دومينيغيز معترفاً: أنا غبي! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق فيرمينو: ليفربول سيتغير بعد رحيل الساحر كوتينيو
التالى بالصورة.. الكشف عن قميص برشلونة للموسم المقبل