اخبار الرياضه السعوديه البلوز والثعالب.. ثأر «بايت»

اخبار الرياضه السعوديه البلوز والثعالب.. ثأر «بايت»
اخبار الرياضه السعوديه البلوز والثعالب.. ثأر «بايت»
اليوم السبت 13 يناير 2018 تعود عجلة مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني اليوم (السبت) للدوران بعد فترة التوقف بسبب خوض الفرق المشاركة مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي، أما لا ليغا فبسبب خوض غمار مباريات كأس الملك.

وتقام اليوم 7 مباريات ضمن الجولة 23 من «البريميرليغ»، أبرزها القمة المرتقبة بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي، التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، إذ إن تشيلسي خسر مرة وحيدة في آخر 11 مباراة له ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي بـ9 انتصارات وتعادل وحيد، فيما لم تنجح كتيبة «الثعالب» إلا بتحقيق الفوز مرة واحدة كانت في سبتمبر 2000.

وفي مباريات أخرى، يستضيف نيوكاسل يونايتد سوانزي سيتي، ويحل بيرنلي ضيفا على كريستال بالاس، ويواجه واتفورد نظيره ساوثهامتون، ويستضيف وست بروميتش ألبيون ضيفه برايتون، ويواجه هيدير سفليد تاون وست هام يونايتد، وأخيرا يستضيف توتنهام نظيره إيفرتون.

وفي الليغا الإسبانية، تقام اليوم 4 مباريات، أبرزها مواجهة «المتذبذب» ريال مدريد بنظيره فياريال التي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو. ويأمل محبو الملكي أن يحقق فريقهم الفوز بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة.

وفي المواجهات الأخرى، يستضيف جيرونا نظيره لاس بالماس، ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على إيبار، وأخيرا ديبورتيفو لاكورونا يواجه فالنسيا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه البلوز والثعالب.. ثأر «بايت» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق نتائج مباريات اليوم من بطولة المملكة لدرجة الشباب
التالى 7 مفاتيح لتوهج ريال مدريد أمام لاكورونيا