سفارة المملكة في القاهرة تحتفل بيوم البحرين الرياضي

2018/02/13 - 20 : 06 PM

القاهرة في 13 فبراير/ بنا / نظمت سفارة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، أنشطة رياضية لمنتسبيها في القاهرة، بمشاركة أعضاء مجلسي الشورى والنواب ومسؤولي المملكة بجامعة الدول العربية وعدد من الطلبة البحرينيين، احتفاء بيوم البحرين الرياضي الصادر بقرار من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وبدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية البحرينية، وهو ما يعكس حرص القيادة الرشيدة على صحة المواطن البحريني وسلامته.

وشارك سعادة الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، والدبلوماسيين والموظفين المحليين، في أنشطة اليوم الرياضية كالجري والمشي.

ح ب/س.ي

بنا 1503 جمت 13/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سفارة المملكة في القاهرة تحتفل بيوم البحرين الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق تشكيلة نارية لريال مدريد أمام باريس سان جيرمان
التالى البرسا يفتقد خدمات سيميدو في مواجهتي تشيلسي وأتلتيكو