اخبار الرياضه السعوديه الدوري يجهز «6 فراعنة» للمونديال

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 قرر المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر إقامة معسكر للاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي للمحترفين، نهاية شهر أبريل القادم؛ استعداداً لكأس العالم.

وسيمنح كوبر اللاعبين المنضمين لقائمة «الفراعنة» في كأس العالم روسيا 2018، من المُحترفين في الدوري السعودي، راحة لمدة 10 أيام، إذ ينتهي الدوري السعودي منتصف أبريل القادم، ثم يقيم معسكراً مفتوحاً لهم للتدريب؛ حفاظاً على لياقتهم البدنية والفنية، قبل انطلاق المعسكر الأخير للمنتخب قبل المونديال، على أن تكون بدايته في الفترة من 21 ـ25 مايو.

يذكر أن عدداً من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي يعتبرون من الأسماء الركيزة والأساسية لمنتخب مصر وهم «عصام الحضري، مصطفى فتحي، محمد عبدالشافي، محمود كهربا، مؤمن زكريا، محمود شيكابالا».

يشار إلى أن قرعة مونديال روسيا أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبات «روسيا البلد المستضيف، السعودية، الأوروغواي».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الدوري يجهز «6 فراعنة» للمونديال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه أولمبياد 2018: الأمريكية شيفرين تحرز ذهبية التعرج الطويل
التالى ليفربول يسحق بورتو بخماسية في دوري الأبطال