المقيرن يضح خطة محكمة لعودة العميد

المقيرن يضح خطة محكمة لعودة العميد
المقيرن يضح خطة محكمة لعودة العميد

حدد نواف المقيرن، رئيس نادي الاتحاد المكلف، أولوياته لعودة الاتحاد إلى المنافسة مجددًا، والتي تتمثل في: اقتصار الظهور الإعلامي للأمور الهامة فقط، وإغلاق أزمة الديون وإعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي.

وأضاف المقيرن، ” حل جميع القضايا وتجهيز النادي للمرحلة المقبلة، توقيع عقود الرعاية عالية المردود، وتوفير الدعم المادي وموالاة هذا الموضوع اهتمام خاص، بالإضافة إلى إبرام الصفقات والتعاقد مع لاعبين بمستوى الطموح. ”

وشدد المقيرن على أنه سيعمل على جمع أعضاء الشرف في اجتماعات متواصلة دون استثناء كما سيعمل على منح الصلاحيات للإداريين، مؤكدًا أن دور رئيس النادي إشرافي وتنظيمي.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ، وجه بتكليف المقيرن برئاسة العميد مع بداية الموسم الجديد، بالإضافة إلى دعم الرئيس الجديد للنادي بـ50 مليون ريال، على أن يكون حمد الصنيع، الرئيس الحالي، نائبًا له.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المقيرن يضح خطة محكمة لعودة العميد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مشاهدة مباراة الفيحاء والأهلي بث مباشر اليوم الجمعة 16 -2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين
التالى اخبار الرياضه الان صلاح يُشارك زملاءه فى خماسية رائعة بمرمى بورتو البرتغالى فى ذهاب دور ال16 من دورى أبطال أوروبا