بابا: منتخب البحرين لكرة الصالات سجل نتائج إيجابية تبشر بمستقبل واعد

2018/02/15 - 46 : 12 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ أكد مدير منتخب البحرين لكرة القدم داخل الصالات رائد بابا عن تطور أداء المنتخب بصورة كبيرة على صعيد المستوى والنتائج بعد مشاركته الأخيرة في بطولة كأس آسيا التي استضافتها الصين تايبيه مؤخراً.

وأضاف بابا لـ "بنا" بأنه منذ بداية الإعداد بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي في يوليو الماضي فإن أداء المنتخب شهد طفرة كبيرة ابتداء من الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا في المباريات الرسمية والودية عندما فاز الفريق على كل من مصر والعراق والإمارات والكويت والأردن وماليزيا بالإضافة إلى فوزه في 3 مباريات بمعسكر صربيا من فرق المقدمة بالدوري الصربي.

كما تعادل المنتخب البحريني في مواجهات أخرى أمام كل من السعودية والأردن والصين تايبيه وأحد الفرق صاحبة المركز الثاني في الدوري الصربي، بينما خسر فقط من مصر والكويت وفيتنام مما يعني بأن نتائج المنتخب كانت إيجابية بصورة عامة وتعكس التطور الواضح في المستوى.

وأوضح بابا أن الخسارة من المنتخب الياباني في الدور ربع النهائي تعتبر منطقية للغاية حيث أن المنافس يعتبر من المنتخبات القوية والعريقة على مستوى القارة الآسيوية وهو المصنف الثاني في القارة بعد المنتخب الإيراني ولديه مجموعة من ابرز النجوم على مستوى العالم.

وكان المنتخب حقق تأهلا تاريخياً إلى هذا الدور في مشاركته الأولى، بعد حلوله وصيفاً في المجموعة الأولى، إذ ضرب موعداً مع متصدر المجموعة الثانية منتخب اليابان الذي تفوق عبر تسجيله هدفا في الشوط الأول، قبل أن يضيف الثاني في الشوط الثاني، ليتوقف مشوار "أحمر الصالات" عند ربع النهائي في مشاركته الأولى.

وتمنى بابا بأن يستمر الاهتمام بهذا المنتخب الذي يضم كوكبة من خيرة اللاعبين ليتمكن من المنافسة في المستقبل خصوصا بعد العروض الطيبة التي اظهرها في التصفيات والبطولة الآسيوية الأمر الذي يبشر بمستقبل أكثر تميزا للعبة كرة القدم داخل الصالات في المملكة.

ح/ع

ت.و/خ.س

بنا 0941 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بابا: منتخب البحرين لكرة الصالات سجل نتائج إيجابية تبشر بمستقبل واعد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق بعد الاستضافة الناجحة لبطولة العالم الاتحاد الدولي لـ «الطاولة» يشيد بجهود السلطنة
التالى مفاوضات لانتقال مؤمن زكريا بشكل نهائي للأهلي مقابل مبلغ مالي ضخم