الاتحاد لتعزيز الصدارة ومواجهة قوية بين حطين وتشرين في الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز

دمشق-سانا

يشهد سباق الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم تنافسا قويا بين الاتحاد والوحدة والجيش في الجولة الخامسة عشرة (الثانية ايابا) غدا فالأول والثاني متساويان بالرصيد ذاته 31 نقطة لكل منهما بينما يتأخر الثالث عنهما بنقطة واحدة فقط .

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب يبدو الاتحاد أمام فرصة كبيرة لتعزيز الصدارة عندما يلتقي المجد التاسع بـ 18 نقطة ولا سيما في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اضافة إلى الحافز المعنوي الكبير الذي سيتلقاه من دعم جماهيره التي طالما كانت العامل الابرز في تحقيق انتصاراته بينما يسعى المجد لتحقيق التعادل على الأقل لأنه يدرك صعوبة المهمة للبقاء في وسط الترتيب.

وتشهد هذه الجولة مواجهة قوية تجمع قطبي مدينة اللاذقية حطين وتشرين على ملعب الباسل ورغم وحدة الهدف بين الفريقين من هذه المباراة وهو تحقيق فوز لحصد المزيد من النقاط للتقدم على لائحة الترتيب فتشرين يأتي في المركز السابع بـ 19 نقطة وحطين في المركز التاسع ب18 نقطة فإنه يجب على الفريقين تقديم أداء جيد يعيد إليهما ثقة جماهيرهما من جديد ولا سيما في ظل الاداء السلبي لكليهما والذي كلفهما خسارة المزيد من النقاط في الجولات الماضية.

وقال مدرب تشرين ماهر قاسم: “نسعى لتقديم أداء جيد نرضي به محبي النادي وجماهيره التي تسانده في جميع مبارياته” مضيفا إن الإصابة ستحول دون مشاركة بعض اللاعبين الاساسيين لكننا سنعوض غيابهم بلاعبين لا يقلون مهارة عنهم ويملكون الثقة بالنفس لتحقيق نتيجة إيجابية.

من جهته لفت مدرب حطين فراس معسعس إلى انه رغم صعوبة المباراة إلا ان فريقه يسعى لتحقيق الفوز لإضافة نقاط جديدة حيث يملك اللاعبون ما يكفي من العزيمة والإصرار لتحقيق المطلوب.

وعلى ملعب تشرين بدمشق يسعى الشرطة الخامس والطليعة الرابع بـ 22 نقطة لكل منهما إلى فوز يفض الشراكة بينهما للارتقاء باتجاه فرق المقدمة أما المحافظة المتعثر الذي يقبع في المركز الثالث عشر بـ 11 نقطة فسيواجه الوثبة الذي يتقدمه في الترتيب بنقطة واحدة على ملعب خالد بن الوليد في حمص وكلا الفريقين يطمح بفوز يعيد توازنه وينعش اماله لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة للابتعاد عن فرق المؤخرة.

وتختتم هذه الجولة منافساتها بعد غد بثلاثة لقاءات تجمع الوحدة الثاني برصيد 31 نقطة مع الكرامة السادس بـ 19 نقطة على ملعب تشرين في دمشق والجيش الثالث برصيد 30 نقطة مع النواعير الثامن بـ 18 نقطة على الملعب البلدي في حماة والجهاد الأخير بـ 5 نقاط مع حرفيي حلب الحادي عشر بـ 18 نقطة على ملعب الفيحاء في دمشق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد لتعزيز الصدارة ومواجهة قوية بين حطين وتشرين في الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اتحاد الملاكمة يختار تشكيلة مبدئية لمنتخب سورية للرجال والشباب استعدادا للمشاركات الخارجية
التالى ناديا النواعير والطليعة يكرمان لاعبي المنتخب الوطني بكرة الطاولة