نادي البحرين للتنس يقيم مهرجان البراعم ضمن بطولة بنك البحرين والكويت

2018/02/15 - 42 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / يقيم نادي البحرين للتنس يوم غد الجمعة مهرجان براعم التنس للفئة العمرية من 8 إلى 10 سنوات وذلك ضمن فعاليات بطولة بنك البحرين والكويت (BBK) المفتوحة لناشئي التنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 7–21 فبراير الجاري تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر.

وبحسب البرنامج العام تبدأ فعاليات المهرجان في التاسعة صباحا وتستمر طوال اليوم بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من براعم التنس للأولاد والبنات، كما يتضمن المهرجان مباريات في الـ "ميني تنس" للفئة العمرية 8 سنوات وتلعب بكرات التنس الإسفنجية الحمراء وتقام على الملاعب الصغيرة المعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس، وتلعب مباريات مسابقة البراعم للفئة العمرية 10 سنوات بكرات التنس الخضراء المعتمدة وتقام على الملاعب الكبيرة.

وتحظي مهرجات البراعم التي يقيمها النادي بمشاركة واسعة للاعبين الناشئين وبحضور ومتابعة أولياء الأمور، ويبرز من خلال هذه المهرجانات العديد من المواهب الواعدة في عالم الكرة الصفراء.

من جانبه، أكد نائب رئيس نادي البحرين للتنس ميزا السماك أن بطولة بنك البحرين والكويت تعد من أهم البطولات في الروزنامة السنوية لنادي البحرين للتنس، مضيفا أن استمرار تنظيم البطولة على مدى 23 عاما متواصلة يؤكد أهميتها وحرص النادي والبنك الراعي للبطولة على تنظيمها لما لها من أهمية في صقل وإبراز المواهب الناشئة.
وأوضح السماك أن ارتفاع عدد المشاركين في البطولة من عام إلى آخر يؤكد أيضا على نجاح البطولة والسمعة التي اكتسبتها عبر عمرها لطويل، مبيّنا أن تهافت اللاعبين سنويا على المشاركة في البطولة دون حتى الإعلان عنها يشير إلى مدى حب اللاعبين لها ورغبتهم في المشاركة فيها سنويا.

ت.و/ع ع

بنا 1138 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نادي البحرين للتنس يقيم مهرجان البراعم ضمن بطولة بنك البحرين والكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق كونتي يعترف: [فشلت في مهمتي] مع إدارة تشيلسي
التالى يلا شوت|yalla shoot|بث مباشرالجيش والمنامة|كورة اون لاين|كورة لايف|kora live