مبادرة "حياة" تشارك في اليوم الرياضي الوطني

2018/02/15 - 22 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ شاركت مبادرة "حياة" ، ضمن مهرجان تاء الشباب التاسع ، في اليوم الرياضي الوطني عبر فعالية "على خطى إنسان" وذلك للسنة الثانية على التوالي.

وأقيمت الفعالية في حي التاء بسوق القيصرية في مدينة المحرق الاثنين.

وسعت المبادرة خلال هذه الفعالية إلى تحقيق أهداف رياضية، ونشر وتعزيز نمط الحياة الصحي من خلال رحلة بين أربع محطات: الماء والغذاء والتعليم وأخيرًا الحياة . واختارت المبادرة المحرق كموقع لإطلاق هذه الفعالية احتفاءً بالمدينة التي تم اختيارها عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2018م.

وبهذه المناسبة قالت بلقيس جناحي رئيسة مبادرة حياة إن الغرض من الفعالية هو توعية المشاركين بالتحديات والصعوبات التي يواجهها الإنسان في أماكن معينة من العالم للحصول على مختلف مقومات الحياة، والخطوات التي يقوم بها في سبيل الحصول على التعليم والماء والغذاء.

يشار إلى أن "تاء الشباب" مشروع شبابي ثقافي، أسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي عبر تبنيه مشاريع ثقافية وأدبية وفنية متنوعة لدى مجاميع الشباب البحريني، ودمجها في مشروع واحد حمل اسم "تاء الشباب". وتولت دعمه منذ انطلاقته معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة. ويحمل في كل عام مبادرات جديدة يضيفها الشباب وتقدم أنشطة في مختلف المجالات الفنية والفكرية والإعلامية وغيرها. كما ويذكر أن مهرجان هذا العام يستمر ما بين مطلع فبراير و 18 من الشهر نفسه، والدعوة عامة إلى مختلف نشاطاته ما عدا الورش التي تتطلب تسجيلا مسبقا. كما يمكن متابعة نشاط المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له.

أ.أ/خ.س

بنا 1220 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مبادرة "حياة" تشارك في اليوم الرياضي الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار الرياضه السعوديه أولمبياد 2018: ثنائية كندية في تزلج المسافات الطويلة
التالى اخبار الرياضه السعوديه رجاء الله.. يركل الفوضى عن ملعب «الرياضة»