"ذهبية أميركية" في الأولمبياد الشتوي

"ذهبية أميركية" في الأولمبياد الشتوي
"ذهبية أميركية" في الأولمبياد الشتوي

أحرزت الأميركية ميكايلا شيرين، الساعية إلى حصد أكثر من ميدالية في بيونغ تشانغ 2018، ذهبية سباق التعرج الطويل الخميس خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وتقدمت شيفرين (22 عاما) على النروجية راغنهيلد موفينكل وعلى الإيطالية فيديريكا برينيون.
وكانت شيفرين بطلة سباق التعرج في دورة سوتشي عام 2014 عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها فقط، سيطرت بشكل شبه تام على منافسات هذا الاختصاص في مطلع الموسم وحققت 10 انتصارات في سلسلة بطولات كأس العالم في 5منافسات مختلفة، منها 5 انتصارات متتالية في يناير قبل أن يتراجع مستواها في الأسابيع الأخيرة.

وكان هذا السباق مقررا الاثنين الماضي، لكن الرياح العاتية التي ضربت بيونغ تشانغ في اليوم الأخير حالت دون إقامته في موعده الأصلي.

ويمكن لشيفرين أن تكون من الرياضيات الأكثر تتوجيا في هذه الألعاب لأنها ستخوض أيضا منافسات التعرج السوبر طويل، والانحدار، والكومبينيه ومسابقات الفرق، على الرغم من أنها أعربت عن عدم تأكدها "من أنني سأتمتع بالطاقة الكافية لفعل (كل) ذلك".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "ذهبية أميركية" في الأولمبياد الشتوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق انسحاب شارابوفا وكيز من بطولة دبي للتنس
التالى العسعوسي: الحديث عن «الهبوط» مبكر.. و«العربي» متطور