هيئة الرياضة تشطب بعض إداري ” الإتحاد ” وتحويلهم للمحاكم

هيئة الرياضة تشطب بعض إداري ” الإتحاد ” وتحويلهم للمحاكم
هيئة الرياضة تشطب بعض إداري ” الإتحاد ” وتحويلهم للمحاكم

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس، شطب كل من ” منصور البلوي، وإبراهيم البلوي، وسلطان البلوي، ومحمد الفايز ” ، ومنعهم من دخول المنشآت الرياضية، كما تم تحويلهم للمحاكم على خلفية مسؤوليتهم على ديون الاتحاد.

وأضاف بيان الهيئة، أن ” إبراهيم البلوي متسببا في ديون تجاوزت 200 مليون ريال قيمة عقود تم توقيعها أثناء رئاسته للنادي ومعه منصور البلوي المشرف على كرة القدم بالاضافة إلى اختفاء 300 مليون ريال ايرادات خلال عهد إدارته ومطالبة الشقيقان باعادة المبالغ أو تحويلهم للقضاء لاصدار الحد الشرعي ” .

و قام وكيل اللاعبين سلطان البلوي بالحصول على عمولات تجاوزت 50 مليون ريال اعترف بها أثناء التحقيقات وتم إلزامه باعادتها لنادي الاتحاد خلال فترة 6 شهور أو تحويله للقضاء الشرعي.

كما تم تحميل محمد الفايز مبلغ 70 مليون في قضيتي سوزا والشربيني واتضح أن السمسار احمد محتسب قد حصل على عمولات كبيرة حيث تم شطبهم وتحويلهم للقضاء.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة الرياضة تشطب بعض إداري ” الإتحاد ” وتحويلهم للمحاكم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق استعداداً لأولى مبارياته بالآسيوية.. بعثة الأهلي تغادر إلى مسقط
التالى "NBB" راعياً رسمياً لكأس الملك لكرة القدم