سمو الشيخ فيصل بن راشد يتفقد قرية البحرين الدولية للقدرة استعداداً لانطلاق منافسات كأس الملك

2018/02/15 - 27 : 06 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / قام سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة بحضور الدكتور خالد أحمد أمين السر المساعد، وعضو مجلس الادارة توفيق الصالحي، والمدير التنفيذي بالاتحاد حيدر الزعبي ومدير التجهيزات حسين السكران بزيارة تفقدية لقرية البحرين الدولية للقدرة عصر اليوم الخميس وذلك للاطمئنان على جميع التجهيزات والاستعدادات الخاصة لانطلاق الكأس الغالية من صباح غد الجمعة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس جلالة الملك المفدى للقدرة من أجل اخراج هذه البطولة الغالية على الجميع بأزهى وأجمل صورة.
وحث سموه جميع اللجان العاملة بالبطولة على بذل أقصى درجات العطاء من أجل تحقيق رؤى وتوجهات مجلس الادارة وعلى رأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تحقيق أعلى درجات النجاح من جميع النواحي للبطولة الأغلى في سباقات القدرة البحرينية.
كما زار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة استوديو القناة الرياضية واطلع عليه وعلى تجهيزاته والذي يعتبر اضافة نوعية وجديدة لقرية البحرين الدولية للقدرة والذي سيساهم في تحقيق تطلعات مجلس الادارة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود وزارة شؤون الاعلام متمثلة بالقناة الرياضية وبحضور وتواجد قناتي ياس ودبي ريسنغ من دولة الامارات.
كما رحب سموه بجميع الفرسان المشاركين وفرسان دولة الامارات العربية المتحدة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، واصفاً البطولة بأنها ستكون قوية من الناحية الفنية خصوصاً أنها تحظى بمشاركة نخبة من فرسان البحرين والامارات وستتسم الندية العالية في جميع مراحلها.

ت و

ح ب/ع ع

بنا 1522 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سمو الشيخ فيصل بن راشد يتفقد قرية البحرين الدولية للقدرة استعداداً لانطلاق منافسات كأس الملك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق كلوب يطالب ليفربول بـ«صفقة أفريقية»
التالى برشلونة يلعب دورًا في انتقال هازارد إلى ريال مدريد