اتحـاد السهام يعين الجعويني للمبادرات و الرياضة المجتمعية

المناطق - الرياض

عين الاتحاد السعودي للسهام برئاسة بندر السفير , سارة الجعويني كمديرة للمبادرات والرياضة المجتمعية في اتحاد السهام نظير الكفاءة الرياضية والإدارية التي تملكها في مجال الخبرة الرياضية .

وفي نفس السيـاق فعل الاتحاد السعودي للسهـام ” الرياضة النسائية” في الاتحاد بالتعاون مع جامعة الملك سعود بالرياض لتدريب السيدات على لعبة السهام في النادي الرياضي بالجامعة تحت إشراف المدربة اية ممدوح ومتابعة من مديرة المبادرات والرياضة المجتمعية بالاتحاد ساره الجعويني . و تأتي هذه الشراكة تماشياً مع المبادرات التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة و اتحاد الرياضة المجتمعية في اشراك المرأة في الرياضات المختلفة و تفعيل دورهن في الارتقاء بالرياضة السعودية بعدما أصبحت مشاركتهن متاحة رسمياً منذ مطلع العام 2018م .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحـاد السهام يعين الجعويني للمبادرات و الرياضة المجتمعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق «15» لاعباً حجزوا مكانهم في تشكيلة راقصي السامبا لكأس العالم 2018
التالى ماركا: 5 أسباب تدعو ريال مدريد لبيع جاريث بيل