اخبار الرياضه السعوديه إطلاق بطولة «المملكة للبلوت».. وهذه قيمة الجوائز

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 «عكاظ» (الرياض)

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تنظيم بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة خلال الفترة من 4-8 أبريل القادم، جاء ذلك بعد موافقة رئيس مجلس إدارة الهيئة المستشار تركي آل الشيخ.

ووجه آل الشيخ الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالبدء في إعداد كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم البطولة، التي تصل جوائزها إلى أكثر من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، فيما سينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.

كما أصدر آل الشيخ قراراً يقضي بتعيين اللاعب السابق شويش الثنيان مديراً للبطولة.

وسيتم استقبال الراغبين في التسجيل لمنافسات البطولة، عبر رابط موقع البطولة الذي سيتم الإعلان عنه يوم الأحد القادم، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية ومكاتب هيئة الرياضة في المملكة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه إطلاق بطولة «المملكة للبلوت».. وهذه قيمة الجوائز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ماركا: 5 أسباب تدعو ريال مدريد لبيع جاريث بيل
التالى يلا شوت|yalla shoot|بث مباشر الأهلي والإنتاج الحربي|كورة اون لاين|كورة لايف|kora live