الفيس يدافع عن نيمار بعد الهزيمة المذلة أمام ريال مدريد

الفيس يدافع عن نيمار بعد الهزيمة المذلة أمام ريال مدريد
الفيس يدافع عن نيمار بعد الهزيمة المذلة أمام ريال مدريد
الفيس يدافع عن نيمار بعد الهزيمة المذلة أمام ريال مدريد
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 مساءً :- الرياضي نت /متابعات

كشف الدولي البرازيلي داني ألفيش الظهير الايمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إمكانية فوز مواطنه وزميله في باريس نيمار دا سيلفا ، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

وأصبح نيمار مرشحاً جديداً لكرة الذهبية 2018 ، ومع ذلك ، بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد 3/1 في دوري أبطال أوروبا ، قلت أسهم نيمار للفوز بهذه الجائزة. 

وأوضح موقع البرنابيو أن خسارة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد بالامس تسببت في تعرض نيمار للعديد من الإنتقادات ، وقام البعض بالفعل بإزالة اسمه قبل الاوان من قائمة اللاعبين المرشحين لنيل الكرة الذهبية هذا العام.

  

ومع ذلك ، فان داني ألفيش خرج للدفاع عن مواطنه وصديقه نيمار ، وأوضح عما إذا كان يعتقد أن الهزيمة أمام ريال مدريد يمكن أن تقلل من فرص وأسهم نيمار للفوز بالكرة الذهبية المرموقة.

  

حيث قال ألفيش في هذا الصدد:لا أعتقد ذلك .. ولكن من الواضح أنه عندما تنافس ضد أفضل اللاعبين ، يجب أن تذهب للقضاء على أحدهم لزيادة فرصك للفوز بالجائزة.

  

كما أكد ألفيش أنهم في باريس يساعدون نيمار في معركة الفوز بالكرة الذهبية حتى النهاية ، حيث قال:أنا واثق من أنه سيكون عاما لا يصدق بالنسبة لنيمار ، ونحن هنا لمساعدته.

  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفيس يدافع عن نيمار بعد الهزيمة المذلة أمام ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الرياضي نت

السابق الجدعاني يحصد فضية سباق 800 م بالدورة التجريبية الآسيوية
التالى إعلان التشكيلة الأساسية للريال وباريس سان جرمان في القمة