اخبار الرياضه السعوديه العليان أميناً عاماً للاتحاد العربى لكرة اليد

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 اعتمد الاتحاد العربي لكرة اليد تعيين عبد الله العليان أميناً عاماً للاتحاد خلال للفترة من 2018-2021م، وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على ترشيحه للمنصب.

ووجه المنيع شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وقال:«نعمل جاهدين لنكون عند حسن ظن الجميع والعمل جميعاً على رفع اسم وطننا عالياً، والمساهمة مع الدول العربية في تطوير كرة اليد في وطننا العربي الكبير».

وتمنى المنيع للعليان التوفيق في مهمته الجديدة مؤكداً أنه ليس بجديد على الاتحاد العربي حيث كان عضواً سابقاً بلجنة المدربين و لديه من الخبرات الرياضية في كرة اليد ما جعله مؤهلاً لهذا المنصب، وسبق أن تولى منصب عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة اليد ورئيساً للجنة التدريب والمنتخبات ومدير للمنتخبات السعودية بالإضافة إلى كونه قائداً سابقاً للمنتخب السعودي الأول وحقق معه العديد من الإنجازات، إلى جانب عمله مدرباً ونائباً للرئيس في نادي النجمة ووجوده يعد مكسباً لكرة اليد العربية.

من جانبه عبر أمين عام الإتحاد العربى لكرة اليد عبد الله العليان عن سعادته بهذه الثقة ووجه شكره إلى الجميع على هذه الثقة، داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة كرة اليد.

وقال العليان:«سعيد بالانضمام لمنظومة الاتحاد في ظل وجود كوكبة مميزة من رؤساء وأعضاء الإتحادات العربية ورؤساء وأعضاء اللجان وسنواصل العمل الكبير الذي انطلق مسبقاً».

وباشر الأمين العام عبدالله العليان مهامه بحضور رئيس الاتحاد محمد المنيع، ومدير الاتحاد ناصر السقا، في مقر الاتحاد العربي بالرياض.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه العليان أميناً عاماً للاتحاد العربى لكرة اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق قناة عربية تفجر مفاجأة مدوية عن كأس العالم في قطر وتعلن عن الدولتين الأقرب لاستضافته
التالى منتخبنا الوطني يبدأ رحلته لخوض معسكر الجزائر