«الأصفر» يعاني من «شبح الإصابات»

«الأصفر» يعاني من «شبح الإصابات»
«الأصفر» يعاني من «شبح الإصابات»

يحيى حميدان 

يعيش فريق الكرة بنادي القادسية ظروفا استثنائية وقاهرة هذه الفترة بسبب معاناة 9 لاعبين من إصابات متفرقة ستحرمهم من المشاركة في التدريبات مع الفريق خلال المرحلة الحالية والغياب عن المباريات ايضا.

وسيغادر قائد «الأصفر» صالح الشيخ الى العاصمة القطرية الدوحة لمدة أسبوعين وذلك لاستكمال علاجه من الإصابة التي يعاني منها وذلك في مستشفى «اسبيتار» هناك، فيما يحتاج احمد الظفيري لإجراء تقوية عضلات الظهر لمدة 5 أيام قبل العودة للمشاركة في التدريبات مع زملائه، وكذلك الامر مع رضا هاني الذي يواصل علاجه ما بين عيادتي النادي واتحاد الكرة وامامه 3 ايام للعودة.

ويحتاج المدافعان مساعد ندا وخالد محمد ابراهيم لإجراء بعض الفحوصات لتحديد نوع الإصابة التي يعانيان منهما والمدة المتوقعة لابتعادهما عن «الأصفر»، في حين يتوقع أن يخوض عبدالعزيز المشعان الى تدريبات خاصة عقب 5 ايام تمهيدا لعودته الى التدريبات بصورة طبيعية.

وكشفت الفحوصات الطبية عن حاجة سيف الحشان الى 3 أسابيع أو شهر على أقصى تقدير للتعافي من اصابته.

وفي غضون ذلك، سيخضع المدافع الغاني رشيد سومايلا لفحوصات دقيقة بعد فك الجبس عن قدمه للتأكد من تعافيه التام من الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كسر في اصبع القدم، بينما يبدو المحترف البرازيلي ريناتو دي ليما بحاجة الى 5 ايام للانخراط في التدريبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأصفر» يعاني من «شبح الإصابات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق برشلونة يؤجل تجديد عقد فيرمايلين
التالى منتخب سورية لكرة السلة تحت 18 عاماً يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا بعد بفوزه على نظيره الأردني