جابر: نتطلع إلى تحقيق المزيد من الانتصارات

جابر: نتطلع إلى تحقيق المزيد من الانتصارات
جابر: نتطلع إلى تحقيق المزيد من الانتصارات

مبارك الخالدي

قال المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء نواف جابر، إن فريقه تفوق على الكويت القوي بالحضور الفني والبدني.

وقال جابر لـ «الأنباء» عقب الفوز 3-2 على الأبيض: لا شك أن الكويت فريق قوي ومتصدر البطولة منذ انطلاقها لتميزه فنيا حتى بات رقما صعبا في تجاوزه ولكن أعدادا لاعبينا قبل المباراة كان له الأثر الكبير في تحقيق النتيجة.

وأضاف: دخلنا المباراة بشعار الفوز وعدم التفريط في مزيد من النقاط لثقتنا بأن لدى لاعبينا الكثير ولذلك عملنا بشكل كبير على إعداد وتهيئة اللاعبين نفسيا ومعنويا قبل المباراة إضافة الى الجانب التكتيكي للمدرب الصربي بوريس بونياك.

وتابع بالقول: هذا الفوز الثمين سيمنحنا المزيد من الثقة والتطلع بقوة إلى خوض المباريات المقبلة بهدف تحقيق المزيد من الانتصارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جابر: نتطلع إلى تحقيق المزيد من الانتصارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق الأسباب الحقيقية وراء الإطاحة بـ ” دياز “
التالى العبكل: الكاظمي وإبراهيم وراء تطور العربي