«راح أسجل عليك»

«راح أسجل عليك»
«راح أسجل عليك»

ناصر العنزي 

أشقاء في البيت وخصمان في الملعب، وظاهرة اللاعبين الأشقاء منتشرة في الملاعب المحلية منذ سنوات وغالبا ما تكون في ناد واحد مثل الأشقاء «بوحمد» حمد وسعود وجمال الذين شاركوا القادسية لسنوات طويلة وفي نادي التضامن برز المدافع الأيسر مبارك مرزوق ومثل المنتخب في عدة بطولات ولعب معه اخوانه عادل وإبراهيم وحمد لعدة مواسم، وفي نادي الفحيحيل برز المهاجم فايز الفليج وشقيقه وليد قبل أن ينتقل الأول إلى العربي والثاني إلى القادسية.

وفي منتصف الثمانينيات كانت المواجهة مستمرة بين نجمين كرويين وهما مدافع كاظمة حمود فليطح «مدير عام هيئة الرياضة» وشقيقه مهاجم الكويت عبدالله فليطح، وكان الصراع بينهما شديدا وصل إلى حد الخشونة ويقول حمود فليطح إن أحد زملائي تعمد ضرب شقيقي عبدالله فقلت له «أنت أخوي في البيت وليس الملعب»، وفي العربي انتقل الأخوان صباح عبدالله وعايض عبدالله من الساحل إلى الأخضر وتألق الأول مهاجم هداف وسجل أهدافا حاسمة رجحت كفة فريقه.

وفي مباراة السالمية والقادسية في الجولة الماضية من دوري «VIVA» كانت مواجهة من نوع خاص بين المهاجم فهد الرشيدي وشقيقه الحارس خالد الرشيدي وتمكن الأول من تسجيل هدف في مرمى شقيقه قبل أن يفوز فريقه السالمية بهدفين، ويقول فهد الرشيدي هذه ليست المرة الأولى التي أسجل بها في مرمى شقيقي وسجلت في مرة سابقة عندما كان حارسا للعربي، وردت جماهير القادسية على مهاجم السالمية وزملائه «وشرايكم في بلنتي بدر المطوع، نبي رايكم»

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «راح أسجل عليك» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق خالص العزاء للزميل الأيوبي
التالى الاتحاد يواصل استعداداته للفتح.. وإقبال ضعيف على التذاكر