«بيتك» يجدّد شراكته الإستراتيجية مع البطل الأولمبي خالد المضف

«بيتك» يجدّد شراكته الإستراتيجية مع البطل الأولمبي خالد المضف
«بيتك» يجدّد شراكته الإستراتيجية مع البطل الأولمبي خالد المضف

جدد بيت التمويل الكويتي (بيتك) شراكته الاستراتيجية مع أحد مبادريه البطل الاولمبي لاعب المنتخب الوطني للرماية خالد المضف خلال موسم 2018-2019 تأكيدا على التزام البنك بدعم الشباب والرياضة، وتحفيز المواهب الوطنية لنيل ألقاب دولية وعالمية ترفع اسم الكويت عاليا، وذلك ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك.

كما تأتي تجديد الشراكة مع المضف ضمن إطار توقيع البنك أكبر اتفاقية شراكة استراتيجية لدعم الشباب، واستمرارا لتوقيع الاتفاقية مع وزارة الدولة لشؤون الشباب التي يوفر من خلالها «بيتك» منظومة متكاملة من الرعاية للشباب الكويتي تتضمن الاهتمام والمساندة للمتميزين رياضيا، والمتفوقين علميا، والمبادرين وأصحاب الأفكار المبدعة والمخترعين، وكذلك الشباب من ذوي القدرات الخاصة.

وحقق المضف العديد من البطولات والميداليات الذهبية في رياضة الرماية على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، كما مثل الكويت في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأحرز المضف مؤخرا ميدالية ذهبية للكويت في بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى السابعة للرماية، حيث تمكن من تحقيق المركز الأول بعد إصابته 47 طبقا من أصل 50 في الجولة النهائية متقدما على الإيطالي موتا لوكا الذي حل ثانيا برصيد 46 طبقا فيما جاء مواطنه إيمانويل ديكول في المركز الثالث برصيد 35 طبقا.

وتعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مع المضف اهتمام «بيتك» بدعم الرياضة والمواهب الوطنية بما يساهم في تعزيز تواجد الكويت على الساحة الإقليمية والعالمية من خلال دعم المشاركات في البطولات العالمية، وتحفيز الشباب الكويتي لخوض غمار المنافسة وإحراز الألقاب العالمية في أهم البطولات.

ويحرص «بيتك» على مواصلة مبادراته التي تساند الشباب، والتي تساهم في تحقيق أهدافهم من خلال إضفاء طابع المشاركة والدعم، وإيجاد سبل تفتح الآفاق نحو مزيد من النجاح والإبداع والتميز على مختلف الأصعدة.

وبدوره، ثمن المضف جهود «بيتك» ورعايته لجميع مشاركاته الرياضية لموسم 2018-2019، لافتا الى ان دعم «بيتك» يشكل حافزا أكبر له للاستمرار في العطاء وتحقيق الإنجازات، ويعكس الريادة في المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بالشباب ودعم الكفاءات والمواهب المختلفة، وإبراز الإنجازات الوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بيتك» يجدّد شراكته الإستراتيجية مع البطل الأولمبي خالد المضف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق الخميس القادم.. بطولة زين البحرين السنوية المفتوحة للبولينغ
التالى اخبار الرياضه الان يلا شوت.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر كورة اون لاين اليوم 24/2/2018 رابط يوتيوب بدون تقطيع لعبة الدوري الاسباني