اخبار الرياضه السعوديه بحسب سامي الجابر.. هذا ماذا يميّز «بطولة البلوت»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

لقي إعلان هيئة الرياضة عن بطولة المملكة للبلوت، تفاعلاً واسعاً من الجمهور الرياضي في «تويتر»، إذ ما انفك عشاق البلوت في السعودية عن إبداء اعجابهم وتطلعهم للبطولة المنتظرة، وقال قائد المنتخب السعودي سابقاً المدرب الوطني سامي الجابر عبر حسابه في «تويتر»: «أحلى شيء في البطولة ما فيها الحكم ما حسب لنا بلنتي، أو هدفكم تسلل، إذا غشيم تأكل على رأسك بدون أعذار».

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد وافق على تنظيم بطولة المملكة للبلوت، على كأس الهيئة العامة للرياضة خلال الفترة من 4 - 8 إبريل القادم بمركز أبسك للمعارض والمؤتمرات في مدينة الرياض.

ووجه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، بالبدء في إعداد كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم هذه البطولة، التي تصل جوائزها إلى أكثر من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال (500 ألف ريال) للفائز بالمركز الأول، و(250 ألف ريال) لصاحب المركز الثاني، و(150 ألف ريال) للمركز الثالث، فيما سيحصل صاحب المركز الرابع على (100 ألف ريال).


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه بحسب سامي الجابر.. هذا ماذا يميّز «بطولة البلوت» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الجمعة اقامة الفحص البيطري والسباقات التأهيلية لكاس جلالة الملك للقدرة
التالى مبادرة "حياة" تشارك في اليوم الرياضي الوطني