نيمار يبدي غضبه على قرارت إيمري في مباراة ريال مدريد

نيمار يبدي غضبه على قرارت إيمري في مباراة ريال مدريد
نيمار يبدي غضبه على قرارت إيمري في مباراة ريال مدريد
نيمار يبدي غضبه على قرارت إيمري في مباراة ريال مدريد
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 09 مساءً :- الرياضي نت /متابعات

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن غضب شديد للغاية من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، من مدربه أوناي إيمري بسبب قراراته في مواجهة نادي ريال مدريد، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني أمس الأربعاء، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس، في المواجهة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، مستاء للغاية من قرارات المدرب الإسباني أوناي إيمري في مواجهة نادي ريال مدريد، بعد استبعاد مواطنه تياجو سيلفا والدفع بالشاب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وطالب البرازيلي نيمار دا سيلفا، زملائه الإيطالي ماركو فيراتي والأوروجواياني أدينسون كافاني، بتقديم مستوى أفضل من الذي قدموه في مباراة ريال مدريد الإسباني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيمار يبدي غضبه على قرارت إيمري في مباراة ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الرياضي نت

السابق 50 فرداًمن البحرين يشاركون في دورة الألعاب الإقليمية بأبوظبي مارس المقبل
التالى السويسري روجر فيدرر يتأهل الى نصف النهائي من بطولة روتردام للتنس