استياء «كظماوي» من التحكيم

استياء «كظماوي» من التحكيم
استياء «كظماوي» من التحكيم

سعد عايد|

عبر بعض جماهير نادي كاظمة عن استيائهم الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مستوى التحكيم خلال مباراة فريقه امام العربي ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم امس الأول والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وألغى حكم المباراة عباس الشمري هدفا صحيحا لكاظمة جاء عن طريق المدافع أليكس ليما بعد اشارة مساعده أحمد صادق عن وقوع ليما في موقف تسلل، لكن الاعادة التلفزيونية اثبتت عدم صحة القرار.
ويأتي الاستياء «الكظماوي» ضمن موجة الاستياء العارم التي اصابت معظم الاندية المحلية من التراجع المخيف في مستوى التحكيم.
من جانبه، قال مدير الكرة بنادي كاظمة منصور التنيب في تصريحات متلفزة عبر قناة atv، ان الاخضر كان أفضل من فريقه من الناحية الفنية، لكن الفريق حرم من هدف صحيح. وتابع: الحكم وبناء على قرار مساعده ألغى هدفا صحيحا لنا. وحول غياب المحترف البيروفي فاندرلي عن المشاركة، قال التنيب انه يعاني من اصابة عبارة عن شرخ في الاصبع حرمته من المشاركة.

لا راحة لـ «الأخضر»

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته تحت قيادة المدرب محمد ابراهيم، الذي منع اعطاء الفريق راحة سلبية بعد التعادل مع كاظمة سلبيا اول من أمس، في اللقاء الذي جرى على استاد صباح السالم.
وينتظر الاخضر لقاء صعب امام المتصدر وحامل اللقب فريق الكويت. ويحتل العربي المركز الخامس بالدوري برصيد 11 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استياء «كظماوي» من التحكيم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر beIN SPORTS في الدوري الانجليزي
التالى بوري ومدينة عيسى يرمقان كأس القدم بعين جريئة في بطولة 98.4