الاتحاد الإرجنتيني يوجه ضربة قاضية لبرشلونة

الاتحاد الإرجنتيني يوجه ضربة قاضية لبرشلونة
الاتحاد الإرجنتيني يوجه ضربة قاضية لبرشلونة
الاتحاد الإرجنتيني يوجه ضربة قاضية لبرشلونة
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 مساءً :- الرياضي نت /متابعات

طالب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بتجاهل بعض المباريات والدقائق حتى نهاية الموسم.

ونصح رئيس الاتحاد الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدم إرهاق نفسه فيما تبقى من مباريات مع ناديه برشلونة من أجل الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018 الصيف القادم، خصوصاً بعد حسمهم بطولة الدوري الإسباني قبل النهاية بثلاث أشهر على حسب قوله.

وألمح المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه يكون في أفضل حال، إن كان الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموعد، مؤكداً أنه مفتاح اللعب في المباريات الكبيرة.

ووافق ميسي من قبل على الجلوس على دكة البدلاء في المواجهة التي جمعت برشلونة مع يوفنتوس الإيطالي بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا نوفمبر الماضي.

وتحدث ليونيل ميسي في وقت سابق خلال حفل استلامه لجائزة الحزاء الذهبي قائلاً: "لا أحب التواجد على دكة البدلاء، أريد مساعدة الفريق دائماً"

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني السيد كلاوديو تابيا: "أتمنى أن يستعد جميع اللاعبين لكأس العالم، أريد أن يكون الجميع جاهزاً، طالبنا ميسي أن يحافظ على نفسه من أجل بلاده".

وخسر ليونيل ميسي نهائي كأس العالم البرازيل 2014 أمام المنتخب الألماني، ليصبح أمامه فرصه أخيرة للظفر بالبطولة الأكبر في كرة القادم هذا الصيف خلال كأس العالم روسيا 2018.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد الإرجنتيني يوجه ضربة قاضية لبرشلونة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الرياضي نت

السابق مهرجان للبراعم ضمن بطولة BBK في نادي البحرين للتنس
التالى اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تواصل تحضيراتها للبطولة