منافسة قوية في تحدي الكارتينج «روتكس ماكس» عمان والإمارات

Share Button

احتضن مضمار الكارتينج «مسقط سبييد واي» بالجمعية العُمانية للسيارات منافسات الجولتين الـ10 والـ 11 المشتركتين من بطولة روتكس ماكس عمان – الإمارات للكارتينج، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الرابع بالتعاون مع مهرجان مسقط حيث ارتفع زئير محركات 58 متسابقًا في مختلف الفئات وضج بأرجاء الحلبة خلال السباق الذي شهد الحماس والإثارة في أعلى درجاتهما، وفي نهاية سباق اليوم الأول قام هشام السناني عضو مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات ببتويج المتسابقين وفي اليوم الثاني قام المقدم فلاح بن عمير الفلاحي، عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات بتتويج الفائزين، ونظم سباق روتكس ماكس للكارتنج بالتزامن مع مهرجان مسقط 2018، والذي انطلق هذا العام في نسخته الـ18 تحت شعار «لنحتفل معًا»، حيث تتعاون الجمعية العُمانية للسيارات للعام الخامس على التوالي مع مهرجان مسقط لتبقى ضمن الوجهات التي تحظى باهتمام فئة كبيرة من جمهور المهرجان من داخل السلطنة وخارجها، وتنظم الفعاليات خلال هذه الفترة برعاية كل من مهرجان مسقط 2018، نفط عُمان للتسويق، شركة دي إتش إل العالمية للشحن، مجموعة سهيل بهوان للسيارات «نيسان»، البنك الوطني العُماني، اللجنة الوطنية للشباب، الطيران العُماني، وبنك ظفار الشريك الحصري لحلبة «مسقط سبيد واي».
وخلال اليوم الأول تم تنظيم الجولة العاشرة لبطولة روتكس ماكس عمان- الإمارات وذلك بمشاركة قوية من المتسابقين من السلطنة والمتسابقين الذين قدموا من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأسفرت نتائج منافسات الجولة العاشرة التي انطلقت في العاشرة صباحا واستمرت حتى الرابعة عصرًا عن تتويج المتسابق سند الرواحي في فئة «دي دي 2»، بينما حصد المتسابق وهيب الخروصي المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث المتسابق باسكوال بوك.
أما في فئة «دي دي 2 ماستر» توج أنتوني هوج بالمركز الأول وحل في مركز الوصافة كيفين داي، وجاء في المركز الثالث المتسابق داريو روبيو، وفي فئة «125 ماكس» تمكن المتسابق كيلي كومران من تحقيق الصدارة وحل أولا وجاء في المركز الثاني المتسابق ساي سانجاي، بينما جاء في المركز الثالث المتسابق دانيال جونس، وتصدر نتائج فئة «125 جونيور ماكس» المتسابق جيمي داي، وجاء في مركز الوصافة كونستانتين ريش، أما المركز الثالث فحققه المتسابق جورج زوين.
وأسفرت نتائج فئة «آر دي 1» عن فوز المتسابق حسين عميد بالمركز الأول، وحل ثانيا المتسابق فيصل الرئيسي، وجاء في المركز الثالث جيانلوكا الموسي، أما في فئة «125 ميكرو ماكس» جاء المتسابق كيانو الأزهري في المركز الأول وحقق هاري هانام المركز الثاني بينما جاء في المركز الثالث المتسابق ألكسندر رينر، وفي فئة البامبينو تمكن المتسابق شونال كونيمال من تحقيق الصدارة، وجاء في المركز الثاني المتسابق آدم عون، فيما حل ثالثا المتسابق ليونيداس بيروزي.
وشهد اليوم الثاني تنظيم الجولة الحادية عشرة من بطولة روتكس ماكس وسط حضور تنافسي قوي وأسفرت نتائج فئة «دي دي 2» عن تتويج المتسابق جاكوب روبينسون بالمركز الأول، وحل المتسابق ماركوس ليماركر ثانيا، بينما حل المتسابق باسكوال بوك في المركز الثالث، أما في فئة «دي دي 2 ماستر» استطاع داريو روبيو الحصول على الصدارة ليحل أولا، فيما حل وصيفا المتسابق سليم عبداللطيف، وتمكن المتسابق جيانلوكا الموسي من حجز مكان له على منصة التتويج ليحل ثالثا. وفي فئة « 125 ماكس» تمكن المتسابق كيلي كومران من تحقيق الصدارة وحل أولا وجاء في المركز الثاني المتسابق ساي سانجاي.
بينما جاء في المركز الثالث المتسابق دانيال جونس، أما في فئة جينيور ماكس فقد حقق المتسابق لاشلان روبنسون المركز الأول، وجاء في مركز الوصافة المتسابق كونستانتين ريش، اما المركز الثالث فحققه المتسابق جورج زوين.
أما في فئة الـ«ميكرو ماكس» فحل المتسابق كيانو الأزهري في المركز الأول، وتمكن المتسابق ألكساندر رينر من تحسين مستواه ليحل ثانيا، أما المتسابق ويليام وادي فقد حل ثالثا، وفي فئة البامبينو تمكن المتسابق آدم عون من تحقيق الصدارة، وجاء في المركز الثاني المتسابق بارنابي باروس، فيما حل ثالثا المتسابق سام الحارثي.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منافسة قوية في تحدي الكارتينج «روتكس ماكس» عمان والإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

السابق غداً الأخضر يواجه "مولدوفا" ودياً.. وبيتزي: المباراة ستكون مفيدة للجهاز الفني
التالى النصر يستأنف تدريباته .. و"كابانانقا" يطير لبلاده